أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة…

5:25 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - أهم و أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء

تنوعت اهتمامات الصحف المصرية الصادرة اليوم حيث اهتمت بتأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على أهمية مواصلة إجراءات ترشيد الواردات وزيادة الصادرات ، وذلك من خلال تشجيع المنتجات المحلية والصناعة المصرية، بما يساهم في توفير مزيد من فرص العمل والارتقاء بجودة الصناعة المصرية .

وتطرقت إلى قيام عدد من طلبة وطالبات الثانوية العامة وأولياء أمورهم في عدد من المحافظات بالتظاهر أمام مقر وزارة التربية والتعليم ضد قرارات إلغاء امتحان مادة "الديناميكا" بعد تسريبه وتأجيل امتحانات الجيولوجيا والتاريخ والجبر للأسبوع القادم .

وتحدثت الصحف عن قيام عناصر من الوحدات الخاصة بقوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام المسجد الأقصى بعد مواجهات داخل ساحاته ومرافقه بشكل مفاجئ من باب المغاربة، حيث تم إخلاء المصلين وإغلاقه بسلاسل حديدية، وكذلك المنطقة المقابلة للمسجد .

وعدت الصحف ما أعلنته تركيا وإسرائيل عن التوصل إلى اتفاق لتطبيع العلاقات بين البلدين بعد قطيعة دامت نحو ست سنوات .

وأنبأت الصحف عن عقد قمة طارئة للاتحاد الأوروبي في برلين لبحث تداعيات العاصفة السياسية الناجمة عن تأييد غالبية البريطانيين الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، ودراسة الوثيقة المشتركة التي أعدتها ألمانيا وفرنسا باسم "أوروبا قوية وسط عالم من الشكوك"، وتضمنت عدة مبادرات تخص سياسات أوروبا المشتركة في المرحلة المقبلة.

http://ift.tt/29kclJJ


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة