في الحلقة الـ21 من "الخروج" يُقتل ياسر…

9:36 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - في الحلقة الـ21 من الخروج يُقتل ياسر علي ماهر وأحمد جمال سعيد

 تقوم شهيرة"علا غانم" بتخدير الشخص الذي خطفها من أجل التحرش، وتتصل ببرجو "أحمد جمال سعيد" حتى يأتي وينقذها، ولكن عندما يصل الى المكان الذي أخبرته عنه شهيرة يطلق عليه الرصاص فيقتل. و أما عزة "رانيا منصور" شقيقة شهيرة فتذهب إلى فيلا ياسر المصري "ياسر علي ماهر" المريض وغير قادر على الحركة وتقطع الكهرباء فجأة أثناء حديثهما ويُسمع صوت طلق ناري.
 
كما يصل عمر "ظافر العابدين" إلى مطعم الدكتور عزيز "محمود اللوزي" باعتبار أنه من رجال الأعمال المستهدفين من قبل القاتل المجهول  ليدخل عليهم شخص يحمل سلاحا ويريد قتل عزيز. وبعد محادثة مع عمر يضربه عزيز بالنار على غفلة ويقتله ,كما تنتظر ليلى "درة"حكم المحكمة فى حضانة طفلها كما يصل ناصر "شريف سلامة" إلى منزل ياسر المصري ويجد الكهرباء مقطوعة ويفاجأ بالصحفية جيهان محمود "انجي أبو زيد"أمام الفيلا وعندما يصعد إلى غرفة ياسر يجده مقتولا بطلقة في رأسه. وتجلس عزة على الأرض كما يستطيع المجرم  الهرب مرة اخرى حيث يقوم بضرب ناصر على رأسه، ولكن من سوء حظه أن تقوم الصحفية جيهان بتصويره أثناء هروبه. وعندما تكشف لناصر أنها استطاعت تصويره خطف منها "الموبايل"، لتنتهي أحداث الحلقة بهذا المشهد.
 
مسلسل "الخروج" بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائي، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد علي، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتي، وإخراج ماندو العدل، ويعرض على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".

 

http://ift.tt/28WQGKR


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة