جابر عصفور يُقر بأنَّ الدولة لم تعرض…

7:47 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - جابر عصفور يُقر بأنَّ الدولة لم تعرض قضية تيران وصنافير بشكل جيد

أكَّد وزير الثقافة الأسبق الدكتور جابر عصفور في حواره في برنامج "حديث الساعة" الذي يقدمه الإعلامي محمد عبد الرحمن على شاشة سي بي سي إكسترا أن من يسمون في الإعلام بالانتهازيين معروفين و وجوهم متكررة سواء في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك او محمد مرسي أو حتى في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيرًا إلى أن منهم موجود في البرلمان.

وشدد على ضرورة عدم تخوين من يرى أن جزيرتي تيران وصنافير مصرية لأن الدولة لم تعرض قضية تيران وصنافير بشكل جيد وكان هناك تعامل بنظام "الكروتة" في هذه القضية موضحًا أن الإعلام لم يحصل على معلومات واضحة وموثقة في هذا الشأن.

وأضاف أنه على الرغم من كل الحملات الممنهجة على شعبية الرئيس السيسي ولكنه لو أجرى استفتاء على الجزيرتين فإن الحكومة ستنتصر في ذلك لأن الشعب يثق في السيسي والنظام الحالي.
ورأى أن الشعب المصري بقدر ما قدم يداه لجماعة الإخوان المسلمين بقدر ما تركه في ثورة 30 حزيران/يونيو التي تحل ذكراها الثالثة مشيرًا إلى أن العلاقة بين الجيش المصري والشعب قوية ولها تاريخ كبير وطويل.
وألمح إلى أن علاقة الجيش المصري بالشعب لا يمكن ان يكون لها مثيل في اي منطقة في العالم وأن الاخوان كان لديهم اجندات مخفية وغير معلنة وكانت تريد تحويل مصر لأفغانستان, ورأى ما يحدث في وزارة التربية والتعليم "جريمة" وأنه لابد من الاهتمام بالنشأة وتحسين جودة التعليم لتطوير الثقافة

http://ift.tt/29vxZuD


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة