"سي بي سي" تحتفل بنجاح أعمالها الرمضانية…

9:36 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - سي بي سي تحتفل بنجاح أعمالها الرمضانية بإقامة إفطار جماعي لشركة beelink

 أقامت شبكة قنوات "سي بي سي" حفل إفطار جماعي لشركة BEELINK  المنتجة لمسلسلات "غراند آوتيل" وونوس و"هبة رجل الغراب" الموسم الثالث، وذلك للاحتفال معهم بنجاح الأعمال التي أنتجتها الشركة وتقدمها "سي بي سي" حصريا على شاشاتها خلال شهر رمضان، والتأكيد على استمرار التعاون بينهم في العام المقبل بعد النجاح الذي حققته هذه الأعمال خلال الموسم الرمضاني الجاري.

وشهد حفل الافطارالذي اقيم في فندق "نايل ريتز كارلتون" حضور عدد كبير من الفنانيين بالاضافة الى كتَّاب ومخرجي هذه الاعمال.  وكان في إستقبال الضيوف وليد العيسوي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات "سي بي سي" والاعلامي محمد هاني رئيس القنوات والدكتورة منار الأمين مساعد رئيس مجلس إدارة الشبكة. وحضر من فريق عمل "غراند أوتيل" كل من السيناريست تامر حبيب وأحمد داوود وشيرين ورجاء الجداوي وآخرين من نجوم المسلسل.

فيما حضر من فريق عمل ونوس كل من هالة صدقي وحنان مطاوع ومحمد شاهين  ونيكولا معوض ودنيا عبد العزيز .أما من مسلسل "هبة رجل الغراب" فحضر كل من رامي رزق الله ومحمد معتصم وشريف بدر الدين وناهد السباعي ومحمد سليمان وتامر يسري وأحمد فريد وحمادة بركات وحنان سليمان ونورهان وسامية عاطف وهبة عبد العزيز وليلى عز العرب.

وحرصت أسر المسلسلات وصناعها الذين حضروا حفل الافطار على التقاط الصور التذكارية مع كل من وليد العيسوي والاعلامي محمد هاني والدكتورة منار الامين وعدد كبير من الضيوف المدعوين

http://ift.tt/28WQN94


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة