شركة "آبل" تنوي تأجيل طرح جهاز "آيباد…

9:39 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

 العرب اليوم - شركة آبل تنوي تأجيل طرح جهاز آيباد برو الجديد

قررت شركة "آبل"، تأجيل طرح الجيل الجديد من جهاز "آيباد برو"، إلى وقت لاحق من العام الجاري، فيما ظهرت شائعات أخرى مفادها أن الشركة الأميركية سوف تكشف النقاب عن ثلاثة أجهزة لوحية أثناء مؤتمر ستعقده مارس/آذار المقبل.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت مصادر أخرى أن الشركة أجلت طرح الأجهزة كبيرة الحجم، وهما موديل بحجم 10.5 بوصة و12.9 بوصة، إلى مايو/آيار أو يونيو/حزيران المقبلين.

وستأتي هذه الخطوة ضمن أول تعديل ضخم ستجريه الشركة على خط إنتاج "آيباد برو"، واستبدال النماذج القديمة، بنماذج حديثة أنيقة، والتي ستأتي بأول شاشة عرض منحنية الطرفين وتصميم لا يشمل زر الصفحة الرئيسية.

ويوضح المصدر أن الشركات المزودة لمكونات "آيباد" مثل "TPK" و"Foxconn"، تتوقع نتائج ضعيفة في الربع الأول لإطلاق هذه الأجهزة نتيجة للتأجيل، ومن المتوقع أن تزيد مبيعات هذه الشركات في الربع التالي نظرًا لقيام "آبل" بطلب المكونات الخاصة لتصميم أجهزة "آيباد".

وعندما يتعلق الأمر بتحديثات أجهزة "آيباد" فإن آبل لا تبلي جيدًا، فقد تم إطلاق "آيباد آير 2" في نهاية عام 2014 ورغم أن "برو" 9,7 بوصة يعد جهازًا رائدًا إلا أنه باهظ الثمن، وتوضح الشائعات أن جهاز "آيباد آير" جديد "قد يحمل اسم آيباد اير 3" سيكون بديلاً رخيص الثمن وغير مكلف تمامًا.

وفي حال صحة هذه المعلومات فإن "آبل" ستطلق أربع أجهزة مختلفة ستناسب معظم رغبات المستخدمين.

http://ift.tt/2lTJjcG


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة