"بورش ديزاين" تعرض كمبيوتر محمولًا يدور 360…

9:04 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

 فلسطين اليوم - بورش ديزاين تعرض كمبيوتر محمولًا يدور 360 درجة

كشفت شركة "بورش ديزاين"، عن كمبيوتر محمول جديد أنيق، لمنافسة جهاز "سيرفس بوك"، الخاص بشركة "مايكروسوفت". ويمكن لـ "بوك وان"، أول كمبيوتر محمول، من شركة بورش ديزاين، الدوران 360 درجة، مما يسمح للشاشة التي تعمل باللمس "13.3 بوصة"، لتكون بمثابة تابلت، أو جهاز لوحي.

وأعلنت شركة "بورش"، الانتهاء من الكمبيوتر المحمول، في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، ومن المقرر طرح الجهاز في الأسواق في وقت مبكر من شهر نيسان/أبريل. ويشبه جهاز "بوك وان"، "سيرفس بوك" الخاص بمايكروسوفت، الكمبيوتر المحمول 2 في 1، ويمكن طيه أو فصله لجزئيين ليصبح جهازًا لوحيًا فائقًا. ولكن سعر "بوك وان" مرتفع مقارنة بسعر "سيرفس بوك"، ومن المقرر طرحه في الأسواق بسعر 95 2.4دولار، في حين يباع حاليًا سيرفس بوك بسعر 1.613 دولار.

وسيكون الجهاز متاحًا للبيع في الولايات المتحدة الشهر المقبل، ولكن من غير المعروف حتى الآن متى سيصبح متاحًا في البلدان الأخرى. ويعمل الكمبيوتر المحمول الجديد، بنظام ويندوز 10 برو ومزود بكاميرا خمسة ميغا بيكسل وجهاز استشعار للأشعة تحت الحمراء. ويأتي "بوك وان" مع قلم رقمي يعلق في جانب الكمبيوتر باستخدام مغناطيس. ويتميز الجهاز باثنين من منافذ USB-C، واثنين من منافذ USB 3.0 ومنفذ يدعم الإضافات.  ويأتي مع أحدث معالج كور i7-7500U إنتل في 3.5GHz، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي 16غيغا بايت، ووحدة تخزين و512 غيغا بايت، من إنتل العلامة التجارية والتخزين بكيي.

وقال جان بيكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة بورشه ديزاين، "يجد تصميم بورش "بوك وان" الحمض النووي لعلامتنا التجارية، وصولًا إلى أصغر التفاصيل، حيث لدينا أول جهاز 2 في 1، لتوسيع مجموعة منتجاتنا بإضافة فئة جديدة". وأضاف "بالنسبة لمايكروسوفت وإنتل، فهما اثنين من الشركاء الذين شاركا في تنفيذ هذا المشروع الهام استراتيجيًا". في المقابل، يأتي "سيرفيس بوك" بشاشة 13.5 بوصة تعمل باللمس.

http://ift.tt/2m68RTD


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة