"غوغل" تعتذر عن حدوث عطل في أجهزة…

12:19 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

 العرب اليوم - غوغل تعتذر عن حدوث عطل في أجهزة واي فاي ووان هيوب

أكد العديد من مستخدمي أجهزة "غوغل واي فاي" و"وان هيوب"، بحدوث خلل في الأجهزة مما تسبب في توقفها عن الوصول إلى شبكة الانترنت، والقوا باللوم على شركة "غوغل" المُصنعة.

واعتذرت الشركة، عملاق التكنولوجيا، عن الخلل الذي حدث في الأجهزة عن غير قصد، مما تسبب في إعادة ضبط المصنع للأجهزة ودفع المستخدمين إلى إعادة إدخال المعلومات علي  شبكتهم.

وقد نشر العديد من العملاء على موقع "تويتر"، الكثر من التعليقات التي تشير إلى إحباطاتهم من توقف الخدمة، في حين تساءل البعض عن ماهية الاحتياطات التي ستقوم بها "غوغل" لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى.

وأوضحت شركة "غوغل"، على صفحة الدعم الخاصة بها:" تعرضنا اليوم لمشكلة مع محرك حسابات غوغل التي قد أثرت على أجهزة "غوغل واي فاي" و "وان هيوب"، وأضافت الشركة: "أن هذا العطل تسبب في إعادة ضبط المصنع تلقائيا في بعض الأجهزة إلى الحالة الأولية التي تم شرائه عليه، ولسوء الحظ، تحتاج هذه الأجهزة إلى إعادة ضبطها مرة أخرى".

وتابعت الشركة: "نرغب في تقديم الاعتذار وخالص تقديرنا للإزعاج الذى حدث" ولم تتحدث "غوغل" عن أي أنباء حول كيفية تأثر العديد من الأجهزة، وعند اتصال موقع "ديلى ميل" بالشركة لم تتلق أي رد.

وتعتبر عملية إعادة إدخال معلومات الشبكة مرة أخري مصدر إزعاج، وسوف يستغرق بضع خطوات، وقد نشرت الشركة التعليمات التي يجب على المستخدمين اتباعها على صفحة الموقع للدعم.

وقد شارك العديد من المستخدمين احباطاتهم على تويتر، مع بعض التشكيك في سمعة الشركة وتساءلوا ماذا ستفعل "غوغل" من أجل منع ذلك من الحدوث مرة أخرى.

http://ift.tt/2lFGDy8


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة