أهم و أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة…

3:35 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - أهم و أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأربعاء

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم ترحيب مجلس الوزراء الفلسطيني بتأكيد القمة العربية السابعة والعشرين التي عقدت في العاصمة الموريتانية نواكشوط على مركزية القضية الفلسطينية في العمل العربي المشترك.
وسلطت الضوء على تأكيدات الخارجية الفلسطينية أن حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية المتطرفة تواصل حربها على الوجود الفلسطيني في القدس ومحيطها، بهدف استكمال مخططات تهويدها.

وتابعت هدم جرافات بلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس 11 منزلاً في بلدة قلنديا، وأربعة منشآت سكنية وتجارية في بلدة العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة، ومنزلاً قيد الإنشاء في سلوان جنوب المسجد الأقصى، بحجة عدم الترخيص.
وأخبرت عن إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على فتاة قرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة وأصابتها بجروح.
وتناولت إعراب الاتحاد الأوروبي عن تشككه في نوايا إسرائيل في المستقبل، بعد المضي قدمًا في مشروع مثير للجدل لبناء 770 وحدة سكنية بمستوطنة جيلو في القدس الشرقية.

وركزت على إعلان صندوق النقد الدولي أن الاقتصاد الفلسطيني ما زال يواجه رياحًا معاكسة كبيرة، على الرغم من بعض التطورات المواتية هذا العام.
وتطرقت صحف فلسطين إلى إعراب مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان دي ميستورا عن أمله في استئناف محادثات السلام السورية أواخر شهر أغسطس المقبل.

http://ift.tt/2a96QOF


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة