أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة…

1:35 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الأربعاء

أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم مواصلة الأجهزة الأمنية عملها في ملاحقة الإرهابيين حيث تمكن الجيش اللبناني من القبض على عدد كبير من عناصر من تنظيم داعش الإرهابي فيما تواصلت الاتصالات بين الفرقاء المعنيين للاتفاق على جدول أعمال لجلسة مجلس الوزراء التي ستعقد اليوم والذي يتضمن بنودًا خلافية ذات طابع اقتصادي ومعيشي.

وأشارت إلى عمليات الهدم التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي وطاولت 20 منزلاً ومنشأة فلسطينية وألقت بالعشرات من سكانها على قارعة الطريق من دون مأوى في حين بلغت حصيلة الإصابات أثناء المواجهات التي اندلعت خلال عمليات الهدم برصاص وقنابل الجيش 40 إصابة.
وواكبت استهداف الطيران المروحي التابع للنظام السوري أحياء الفردوس وصلاح الدين ودوار جسر الحج بالألغام البحرية والبراميل المتفجرة فيما ارتفعت حصيلة ضحايا القصف إلى 30 قتيلاً بينما ما تزال فرق الدفاع المدني تحاول البحث عن عالقين تحت الأنقاض.

وعرجت على مواصلة القوات المصرية عملياتها بمناطق جنوب وشرق العريش ورفح حيث أغلقت طرقًا بوسط سيناء وجنوب العريش وحولت مسار الحركة عليها لطرق بديلة.
ولفتت الانتباه إلى إحالة السلطات البحرينية 138 شخصًا مشتبهًا بارتكابهم أعمالاً إرهابية إلى المحكمة المختصة بتهم تتضمن تشكيل مجموعة إرهابية متصلة بإيران.

وأخبرت عن مقتل 13 شخصًا على الأقل في تفجيرين قرب مباني الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي المجاورة لمطار العاصمة الصومالية مقديشو في هجوم أعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عنه.
وأنبأت صحف لبنان عن مقتل فرنسي طعنًا بسكين وإصابة آخر بهجوم في شمال فرنسا نفذه إرهابيان من تنظيم داعش الإرهابي.

http://ift.tt/2alaXtz


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة