أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد

4:07 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - أهم وأبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد

ركزت الصحف المصرية الصادرة اليوم اهتمامها على تطورات الأوضاع الميدانية على الساحة السورية، مبرزة نفي روسيا تحضيرها لعملية عسكرية لاقتحام مدينة حلب.

وعرجت على الوضع في الأراضي العراقية، مفيدة بأن قوات الجيش والشرطة بدأت عملية عسكرية لتحرير جزيرة الخالدية شرق الرمادي من تنظيم داعش الإرهابي.

وواكبت تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيرة إلى حملة المداهمات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلى على المنازل في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وأنبأت عن المحادثات التي أجراها الرئيس الفلسطيني محمود عباس في باريس مع وزير الخارجية الفرنسي جون مارك، ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري، وتناولت جهود دفع عملية السلام في الشرق الأوسط.

ونشرت مطالبة وفد الحكومة اليمنية في مشاورات الكويت الدول الراعية لمشاورات السلام باتخاذ مواقف واضحة لإدانة الإجراء الذى اتخذه الحوثيون والمخلوع صالح بإنشاء مجلس سياسي لإدارة البلاد.

ولفتت الانتباه إلى تحذير السلطات النمساوية والسلوفاكية من احتمالية حدوث هجمات إرهابية جديدة فى أوروبا، وسط مخاوف من تسلل متشددين وسط اللاجئين الذين تدفقوا على القارة الأوروبية.

وتحدثت الصحف المصرية عن مقتل وإصابة 28 من قوات المجلس الرئاسي الليبي، إثر الاشتباكات مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي بمحاور الجنوب الغربي والشرقي ومحور محيط الميناء في مدينة سرت.

http://ift.tt/2andRgo


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة