علي حسن يحدد أولوياته لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب توليه رئاستها

12:55 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 فلسطين اليوم - علي حسن يحدد أولوياته لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب توليه رئاستها

 أكد الأستاذ علي حسن رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أنه حريص على أن تستعيد الوكالة مكانتها كواحدة من كبرى المؤسسات الصحافية في مصر والشرق الأوسط.

وفي مقابلة بالفيديو مع كاميرا وكالة أنباء الشرق الأوسط عقب توليه رئاسة مجلس الإدارة وتحرير "أ ش أ " أكد حسن أن من بين أهم أولوياته للمرحلة القادمة هو إعادة فتح مكاتب المراسلين للوكالة بالخارج بعد إغلاقها والاهتمام بتدريب الكوادر المختلفة في الوكالة وخصوصا الشباب .

وقال إنه حريص على أن يترك خلال قيادته للوكالة بصمة كبيرة لتعود كوكالة أنباء قومية رائدة عربيا وعالميا ، مشيرا إلى أن الوكالة كانت تصنف حسب منظمة اليونسكو في المرتبة الثالثة عشرة عالميا بين وكالات الأنباء كما كان للوكالة أكثر من 30 مكتبا خارجيا حول العالم في الغالبية العظمى من تاريخها العريق الذي جاوز 60 عاما .

ونوه الأستاذ علي حسن رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، بإعادة افتتاح المكاتب الخارجية المغلقة للوكالة حول العالم ،لافتا إن أولوياته تتضمن أيضا تطوير منظومة الأداء الصحفي وإنشاء أقسام جديدة وتعود الوكالة لتحقق السبق الأكبر بين وكالات الأنباء.

وأكد على أن الوكالة مليئة بالكفاءات بدءا من شبابها ومن هم من متوسطي العمر وكذلك شيوخها فضلا عن وجود أكثر من 100 صحفي سبق لهم العمل كمراسلين في الخارج ، وقال " بهؤلاء وبغيرهم أستطيع النهوض بالوكالة ، كما يجب أن تكون هناك فرص تدريب للصحفيين".

وقال رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير " أ ش أ " إنه أجرى مقابلة اليوم مع الأستاذ علاء حيدر الرئيس السابق للوكالة " للتسليم والتسلم " ووجه له الشكر متمنيا له كل التوفيق ، كما وجه علي حسن الشكر للأساتذة الصحفيين الذين سبق لهم تولي رئاسة الوكالة وما قدموه من جهد عبر العهود السابقة.

ولمتابعة الفيديو فتح الرابط التالي :

https://youtu.be/S3digLEl-9k

 

http://ift.tt/2qC5KSQ


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة