الوزارة تبحث إعادة إطلاق جائزة الصحافي "صديق الحكم المحلي"

10:19 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 فلسطين اليوم - الوزارة تبحث إعادة إطلاق جائزة الصحافي صديق الحكم المحلي

بحثت وزارة الحكم المحلي ونقابة الصحافيين، المرحلة الجديدة من جائزة الصحافي صديق الحكم المحلي، المنوي إعادة إطلاقها خلال الأشهر المقبلة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في نقابة الصحافيين في مدينة البيرة، وضم كلا من: نقيب الصحافيين ناصر أبو بكر، والمدير العام للعلاقات العامة والإعلام في وزارة الحكم المحلي، صايل حنون، ومديرة العلاقات العامة، رشا سليمان.

وبحث الطرفان التطوير الذي أُجري على الجائزة، من حيث المعايير وآليات طرحها والمحاور التي تعالجها، إضافة للجدول الزمني المعد من قبل الوزارة بمراحله وبنوده المختلفة منذ الاطلاق إلى إعلان النتائج، وما يتخلل ذلك من نشاطات سيتم القيام بها بالتعاون بين الوزارة والنقابة، أهمها عقد جلسات مساءلة لرؤساء الهيئات المحلية في كافة المحافظات، وإجراء تدريبات لطلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينية الذين شارفوا على التخرج في مواضيع التحقيقات الاستقصائية وصياغة الأخبار وغيرها، إضافة لمتابعة المواضيع المقدمة من الصحافيين المشاركين لإثارتها، من خلال جلسات استماع ومتابعة وضع الحلول لها من قبل الجهات المختصة.

واعتمد المجتمعون الجدول الزمني بكافة نشاطاته، كما تطرقوا لإنشاء "شبكة الصحافيين الفائزين بالجائزة" للأربعة أعوام الماضية، لتوطيد التواصل وخلق نشاطات مشتركة، إضافة إلى عمل "نادي الطلبة" الفائزين بالجائزة والمشاركين بنشاطاتها ومخرجاتها.

http://ift.tt/2sfZXmq


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة