سلطنة عمان تستضيف المؤتمر الدولي حول التعاون من أجل الابتكار

4:50 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا | العالم بعيون…

 العرب اليوم - سلطنة عمان تستضيف المؤتمر الدولي حول التعاون من أجل الابتكار

تستضيف سلطنة عمان في السابع من شهر ديسمبر المقبل اعمال المؤتمر الدولي حول التعاون من أجل الابتكار بمشاركة خليجية وأوروبية واسعة ويستمر يومين.

ويأتي المؤتمر ضمن المبادرة التي أنشأتها المفوضية الاوروبية التي تهدف الى اتاحة الفرصة للمعنيين بالبحث العلمي في دول الاتحاد الاوروبي ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لتبادل وجهات النظر حول مجالات العلوم .

ويهدف المؤتمر الى تعزيز التكنولوجيا وسبل التعاون والتواصل وتبادل الافكار والتجارب في مجال العلوم والتكنولوجيا بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الاوروبي وايجاد اسواق جديدة لاستثمار الافكار الابتكارية.

وستتم مناقشة موضوع آفاق التعاون بين الاتحاد الاوروبي ومجلس التعاون في مجال البحوث والابتكار واستراتيجيات وبرامج التعاون الدولي وآفاق 2020 والفرص وخدمات الدعم لدول المجلس وأهم التحديات التي تواجه التعاون بين الاتحاد الاوروبي ومجلس

التعاون في مجال البحوث والابتكار وطرق تذليل هذه التحديات والعقبات .

كما ستتم مناقشة موضوع البحوث والابتكار في مجال الطاقة والمدن الذكية والصحية والانجازات الحالية والوضع الحالي للابتكار في دول مجال التعاون الى جانب استعراض بعض قصص النجاح في التعاون بين الاتحاد الاوروبي ومجلس التعاون

http://ift.tt/1OwTn2z


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة