إطلاق حملة إعلامية بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

4:51 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام | العالم بعيون فلسطينية…

 العرب اليوم - إطلاق حملة إعلامية بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

أعلن منتدى فلسطين للاتصال الدولي أمس الأحد عن إطلاق حملة إعلامية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني مع ذكرى صدور قرار الأمم المتحدة رقم 181 بشأن تقسيم فلسطين التاريخية.

وأضاف بيان صادر عن المنتدى "في ذكرى تقسيم فلسطين ننظر بعين الأسف إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من الويلات التي جرها عليه التقسيم لذلك كانت هذه الحملة الإعلامية الالكترونية للتضامن مع الشعب الفلسطيني"

وحسب البيان ستتضمن الحملة ثلاثة محاور، الأول تاريخي يتضمن تسليط الضوء على قرار التقسيم والظروف السائدة ومواقف الدول من القرار وذلك باستخدام فيديو غراف من دقيقتين وأربع بطاقات انفو غراف (من الرقم 1-4).

ويتضمن المحور الثاني تسليط الضوء على أوضاع الشعب الفلسطيني اليوم والأسباب الداعية للتضامن معه وذلك باستخدام 8 بطاقات عن الشهداء والأسرى والأقصى والانتفاضة والمرأة والطفل.

أما المحور الثالث فهو دعوة للتضامن من خلال صورة بروفايل والتغريد على (هاشتاج #متضامن_مع_فلسطين) باللغة العربية و (#PalestineDay) باللغة الإنكليزية.

وتبدأ الحملة اليوم الساعة 20:00 بتوقيت القدس وتستمر خمسة أيام مع الإشارة إلى أن الحملة ستنطلق باللغات المالوية والانكليزية والبرتغالية والتركية تباعاً خلال الأيام الخمسة في اوقات الذروة لهذه البلدان.

http://ift.tt/1OFGdyG


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة