المتهم بقتل المذيعة فيكتوريا مارينوفا يعترف بجريمته

9:26 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

المتهم بقتل المذيعة فيكتوريا مارينوفا يعترف بجريمته

أبلغ مواطن بلغاري يشتبه في اغتصاب وقتل الصحافية المناهضة للفساد فيكتوريا مارنوفا ، المدعين العامين أنه لا يقصد قتلها , وقال سيفرين كرسيميروف ، الذي اعتقل في 9 أكتوبر / تشرين الأول في مدينة ستاد الألمانية ، إنه يأسف لقتلة البالغة من العمر 30 عامًا خلال أول ظهور له أمام المحكمة يوم الجمعة.

وأوضح البالغ من العمر 21 عامًا بعد رفضه الاستجابة لتحذيرات محامييه من أجل التزام الصمت "أنا نادم على ذلك كثيرًا , لا أستطيع أن أصدق أنني فعلت ذلك ، وكان كريسيميروف ، الذي كان يجلس في الأصفاد ، قد أخبر المسؤولين في السابق أنه كان تحت تأثير الكحول والمواد المخدرة عندما دخل في جدال مع امرأة لم يكن يعرفها في 6 أكتوبر / تشرين الأول , واعترف بضربها في وجهها ورميها بين الشجيرات , ونفى اغتصابها وسرقتها.

ويعتقد أن الصحفية المفقودة قد ماتت بسبب توسع البحث عليها  وعندما سئل المتهم عن العقوبة التي يعتقد أنه يستحقها ، قال "مهما حصلت عليه  ، حتى لو كانت الحياة في السجن ، فسأتقبلها " ,  وتم اكتشاف جثة مارينوفا في حديقة في مدينة روسه على حدود الدانوب في 6 أكتوبر/ تشرين الأول , وقال المحققون إنها تعرضت للاغتصاب ، وضُربت على رأسها وتم خنقها .

وقالت وزارة الداخلية البلغارية ملادن مارينوف إن أدلة الحمض النووي التي وجدت على جسدها تورط كرسيميروف في قتلها , وأضافت الوزارة أن هناك عناصر تابعة للضحية تم العثور عليها أيضًا في منزل المشبه به في منطقة روسه , وفر كرسيميروف في البداية إلى رومانيا قبل سفره إلى ألمانيا ، حيث يعيش العديد من أفراد عائلته ,  وتم تسليمه إلى بلغاريا من ألمانيا بعد مذكرة اعتقال أوروبية.

وأثارت قضية مقتل  مارينوفا الدولية  تكهنات بأنها استُهدفت بسبب "التحذير" بعد أن قدمت برنامجًا يتضمن غش مزعوم يشمل أموال الاتحاد الأوروبي قبل أيام من الوفاة.

https://ift.tt/2Ph5oAm


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة