شركة "أبل" تسعى لإصدار جهاز "آي فون" جديد قابل للطي

4:51 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

شركة أبل تسعى لإصدار جهاز آي فون جديد قابل للطي

تعمل شركة "آبل"، على إنتاج جهاز "آي فون" جديد كليًا مزود بشاشة قابلة للطي، وتبحث تطويرها لتصبح جهاز لوحي، ولذلك وفقًا لتقرير صادر عن بنك أميركا ميريل لينش، والذي يقول إن العديد من موردي أبل في آسيا قد أكدوا أنهم يعملون على مثل هذا المنتج. وقال المحللون إن "أي فون" الجديد القابل للطي قد يأتي في وقت قريب من عام 2020.

وقال محلل في بنك أميركا "وامسي موهان" في تقرير يوم الجمعة، "نتوقع أن الا يكون هناك تغيير في جهاز "أي فون" هذا الخريف في إصدارات ال أي دي العضوية، على الرغم من أن التغيرات في الحجم أثبتت أنها عامل محفز في الماضي." وأضاف: "تشير فحوصاتنا أيضًا إلى أن شركة آبل تعمل مع الموردين على إطلاق هاتف قابل للطي في عام 2020".

وأشيع منذ فترة طويلة أن أبل تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي. ففي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تقدمت شركة التكنولوجيا العملاقة بطلب الحصول على براءة اختراع هاتف يمكن فتحه وإغلاقه مثل الكتاب. ووفقًا لبراءة الاختراع، كانت آبل تعمل بشكل سري على "جهاز الكتروني مرنًا به إمكانية للطي ". وتحتوي الشاشة المرنة على منطقة منحنية في المنتصف تسمح للشاشة بالانحناء على محورها عند طي الجهاز".

وأفادت أحد وسائل الإعلام الكورية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي أن شركة آبل تعمل مع "ال جي" على هاتف آي فون قابل للطي. ويشير التقرير أيضًا إلى أنه بإمكان آبل إصدار نموذج قابل للطي في عام 2020. ومع ذلك ، وشركة آبل تقوم ببراءات اختراع لمنتجات عديدة لا تؤتي ثمارها أبدًا.

 

https://ift.tt/2G6WrpK


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة