"سي إن إن" تهاجم منافستها "فوكس نيوز" وتتهمها بأنها آلة دعاية

9:35 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

سي إن إن تهاجم منافستها فوكس نيوز وتتهمها بأنها آلة دعاية

هاجم جيف زوكر، رئيس شبكة "سي إن إن" التلفزيونية الأميركية بشدة الشبكة المنافسة "فوكس نيوز"، الخميس، قائلًا إنها أصبحت آلة دعاية ينتج عنها تقديم خدمة سيئة للبلاد، حيث تحدث زوكر في مؤتمر "فاينانشيال تايمز فيوتشر أوف نيوز" بعد يومين من استقالة رالف بيترز، محلل عسكري سابق في "فوكس"، لافتًا إلى أنه يشعر بالخجل من الطريقة التي يدعم بها مضيفو الرأي في الشبكة الرئيس دونالد ترامب.

وأكد زوكلر أن ما قاله بيترز هو يريد الناس قوله عن فوكس نيوز بعد عصر روغر أيلز،  وقال إن ما حدث لتلك الشبكة في الأشهر الـ18 الماضية، وخاصة في العام الماضي حولها إلى تلفزيون تديره الدولة.ولم يصدر تعليق فوري من ممثل فوكس على ما قاله زوكر، وحافظت فوكس على الصدارة التصنيفية من خلال تشكيلة من المشاهير بقيادة شون هانيتي وتاكر كارلسون ولورا إنغراهامن بجانب تشكيلة من شبكة " إم أس إن بي سي"، حيث وسع كل من الشبكتين قيادتهما على عكس شبكة سي إن إن، والتي أعلنت حديثًا أن كريس كومو سينضم إلى تشكيلة الفريق.

وأكد زوكر أن فوكس لديها مجموعة من الصحافيين الجدد ولكنهم ظلوا طريقهم في ظل آلة الدعاية، موضحًا أن فكرة كونهم قناة إخبارية ليست دقيقة على الإطلاق.

وانتقدت شبكة "سي إن إن" ترامب خلال فترة رئاسته، ولذلك دائمًا ما يتهمها ترامب بنشر الأخبار المزيفة، وأنه لا يحب تغطيتها الإخبارية، وقال زوكر إن انتقادات ترامب لن توقف سي إن إن من القيام بمهمتها المتمثلة في مساءلة القادة، ولكنه قال إن ترامب خلق جوًا من العداء تجاه المراسلين الذين انتشروا من الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم.

وقال زوكر إنه لا يفهم حتى الخطر الذي يخلقه على الصحافيين والخطر الذي يخلقه على المؤسسات الإخبارية، ومع ذلك، قال إن إدارة ترامب ساعدت المنظمات الإخبارية على زيادة حيلها لتغطية ما يجري، مضيفًا لقد جعل الصحافة الأميركية رائعة من جديد".

https://ift.tt/2G7bcVx


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة