إجراءات لحماية لورا كوينسبرغ لإساءة معاملة مناصري الجناح اليساري

7:12 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 فلسطين اليوم - إجراءات لحماية لورا كوينسبرغ لإساءة معاملة مناصري الجناح اليساري

تتم حماية محررة الشؤون السياسية في "بي بي سي"، لورا كوينسبرغ بواسطة الحراس الشخصيين حينما يبدأ مؤتمر حزب العمل، الأحد، ووفقًا لموقع بريطاني، تعرضت كوينسبرغ لإساءة معاملة مناصري الجناح اليساري في 18 شهراً الماضية، بسبب تحيزها المزعوم ضد جيريمي كوربين، والآن قررت هيئة الإذاعة البريطانية اتخاذ تدابير السلامة الاحترازية، من خلال اتباع الحراسة الشخصية لها داخل وخارج مؤتمر برايتون.

وقد أصر أصحاب العمل الذين تعمل لديهم أنه يتعين تتبعها طوال فترة الحدث الذى يستمر أربعة ايام فى برايتون، وفقًا لما ذكرته صن، الأحد، في حين رفضت هيئة الإذاعة البريطانية التعليق على هذه المسألة، قال أحد المطلعين لصحيفة ذا صن: "نحن نأخذ سلامة موظفينا على محمل الجد ولن نترك أي شيء للصدفة. لورا هي شخصية عامة معروفة، وقالت إنها سوف تغطي الأحداث مع فريقها وسط الحشود الكبيرة حيث يمكن أن يكون هناك عدائية، لذلك نريد ضمان اتخاذ الاحتياطات الكافية".

وهذه هي المرة الثانية على الأقل في غضون عام واحد، اتخذت فيها السيدة كوينسبيرج تدابير أمنية إضافية، حيث أفادت التقارير بأنها حصلت على المزيد من الحراس الشخصيين خلال هذه الانتخابات العامة.

وتلقت وابلاً من الاعتداء على تغطيتها للسيد كوربين، وهي حادثة يرجع تاريخها إلى التعديل الوزاري الكئيب في بداية عام 2016، والتي اُنتقدت فيما بعد لتغطية أداء حزب العمل الصادم في الانتخابات المحلية في وقت لاحق من ذلك العام.

وفي الفترة التي سبقت استفتاء الاتحاد الأوروبي العام الماضي، هاجم أنصار العمل محررة بي بي سي السياسية، عندما سألت كوربين عن مسألة حقوق العمال.

http://ift.tt/2yzInNX


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة