تعرف على أهم ألعاب فيديو تم إطلاقها خلال عام 2017

5:54 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

 فلسطين اليوم - تعرف على أهم ألعاب فيديو تم إطلاقها خلال عام 2017

خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 الحالى تم الكشف عن عدد كبير للغاية من العاب الفيديو المميزة، سواء الخاصة بالمغامرة أو إطلاق النار أو حتى السباقات، ولكن هناك ألعاب نالت شعبية ونجاحا أكثر من غيرها بناء على اختيارات المستخدمين من الأجهزة التابعة للشركات المختلفة، وفيما يلى قائمة ترصد أبرز ألعاب الفيديو التى نالت اهتمام العالم خلال عام 2017، وفقا لموقع whatculture.

Pyre
من أهم العاب الفيديو التى تم طرحها هذا العام، وتم تطويرها من قبل Supergiant Games وتتناسب مع أنظمة متعددة مايكروسوفت ويندوز، ولينكس، وماك، بالإضافة إلى أنها متاحة على جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4، وتم إطلاقها أول مرة رسميا فى 25 يوليو 2017.

Uncharted: Lost Legacy
من أفضل ألعاب المغامرة الأكشن التى تم طرحها هذا العام، تم تطويرها من قبل Naughty Dog ونشرتهاSony Interactive Entertainment، وكانت فى القائمة المفضلة لمستخدمى جهاز ألعاب بلاى ستيشن 4.


Sonic Mania
تميز عام 2017 بكثرة ألعاب الفيديو التى تم تطويرها بناء على نسخ قديمة ظهرت منذ أكثر من 20 عاما، وSonic Mania تعد من النسخ الأفضل التى تم تجديدها هذا العام.

 + Rabbids: Kingdom Battle

سوبر ماريو من ألعاب الفيديو التى تحصل على شعبية كبيرة حتى قبل أن يتم إتاحتها، ولعبة Mario + Rabbids: Kingdom Battle، ما هى إلا نسخة متطورة من اللعبة القديمة، وهى من أوائل ألعاب الفيديو التى جربها المستخدمين على جهاز Switch من نينتيندو.


Metroid: Samus Returns
من ألعاب Nintendo الكلاسيكية التى حظت بشعبية واسعة عن إعادة إطلاقها مرة أخرى، والنسخة الجديدة تضم العديد من المزايا والتفاصيل التى تجعلها ملائمة للجيل الحالى.

http://ift.tt/2yap8Od


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة