أنصار دونالد ترامب يوجهون نقدًا لاذعًا لكتاب…

8:27 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - أنصار دونالد ترامب يوجهون نقدًا لاذعًا لكتاب المراسلة ميغين كيلي

هاجم أنصار الرئيس المنتخب دونالد ترامب، الكتاب الجديد لمراسلة فوكس نيوز ميغين كيلي، عبر موقع "أمازون"، من خلال المراجعات السلبية للكتاب. وظهر أكثر من 100 من المراجعات السلبية على الموقع لكتاب "تسوية لمزيد من المعلومات Settle For More'"، في غضون ساعات من صدوره، الثلاثاء، ولم يُصدر الناشر سوى نسخ قليلة، وزعت على ممثلي وسائل الإعلام.

وعبرت تقارير صحافية عديدة عن التعليقات السلبية من رابط منتدى مؤيد لترامب على موقع "رديت Reddit". وشجعت الكثير من المنشورات على المنتدى القراء، لتقديم مراجعات سلبية "نجمة واحدة" لصفحة الكتاب على موقع أمازون. بينما جاءت نسبة 46% من المراجعات لكتاب ميغين كيلي على أمازون "خمس نجوم". وكانت بين كيلي وترامب خلافات مستمرة خلال الحملة الانتخابية، التي بدأت بعد أن سألته عن تاريخه في التعليقات المتحيزة ضد المرأة خلال أول نقاش جمهوري. وأخذ ترامب السؤال بصورة شخصية واستمر في التعليق على "كيلي" بتعليقات سلبية لعدة أشهر على موقع "تويتر". وتواصل بعد ذلك تلقى "كيلي" تهديدات بالقتل من أنصار ترامب فيما قضت العام الماضي؛ هي وعائلتها تحت حماية حراس شخصين.

وأكد تينا اندريدز، المسؤول التنفيذي لناشر الكتاب، هاربر كولينز، أن المراجعات السلبية كانت محاولة مدبرة لتشويه سمعة الكتاب. فيما تم حذف العديد من المراجعات السلبية من الموقع صباح الأربعاء. ولم يبدِ موقع أمازون أي تعليق على حذف المراجعات. ومن المحتمل أن تؤثر الجهود الموجهة ضد الكتاب بطريقة كارثية على المبيعات، ويتم بيع نحو 50 في المائة من الكتب الأكثر مبيعًا من خلال موقع "أمازون".

http://ift.tt/2f9qAXR


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة