الإعلامية أسماء مصطفى تكشف عن السبب في…

11:36 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - الإعلامية أسماء مصطفى تكشف عن السبب في رفع أسعار السلع الغذائية

استنكرت الإعلامية أسماء مصطفى ما وصفته بـ"استغلال التجار الصغار للمواطنين"، وقيامهم برفع أسعار السلع الغذائية الأساسية، قائلة إن التجار الصغار هم المتسببون في  أزمة زيادة أسعار بعض السلع، مثل "السكر"، الذي زعم البعض أن سعر الكيلوغرام الواحد منه وصل إلى تسعة جنيهات.
 وأشارت "مصطفى"، خلال برنامجها "نهار جديد"، المذاع عبر فضائية "النهار اليوم"، الثلاثاء، إلى أنها، خلال جولتها في "السوبر ماركت" القريب من منزلها، لشراء بعض المستلزمات، وجدت أن سعر كيلوغرام السكر أربعة جنيهات فقط، مشيرة إلى أنه هناك بعض أنواع السكر الأخرى التي وصلت أسعارها إلى تسعة جنيهات. أوضحت "مصطفى" أن هذه ارتفاع أسعار هذه النوعيات من السكر، لا تعني أن جميع النوعيات الأخرى بنفس الأسعار المرتفعة، معلقةً بالقول:" فيه كده وفيه كده".
وعلى صعيد آخر، وجهت "مصطفى" التحية لجميع الفتيات اللائي يشرعن في العمل في جميع الوظائف والمهن، دون استعلاء على أيّ منها، لافتة إلى أنها وجدت بعض الفتيات يعملن في وظيفة "كاشير" في "السوبر ماركت"، وهي سابقة لم تحدث من قبل في مصر.
 وأكدت مقدمة برنامج "نهار جديد" أن انتشار الفتيات في مثل هذه الوظائف يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن "البطالة" مفهوم قمنا نحن بصناعته، لعدم رغبتنا في العمل، مدللة على ذلك بانتشار المواطنين السوريين في مختلف الأعمال والمهن في مصر، حيث حققوا فيها نجاحًا كبيرًا.

http://ift.tt/2bP39xh


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة