تعرَّف على مميزات الهاتف الذكي "BlackBerry Key2 Lite" بعد تسريب صورة واقعية

11:13 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

تعرَّف على مميزات الهاتف الذكي blackberry key2 lite بعد تسريب صورة واقعية

وصل الهاتف "BlackBerry Key2" في أوائل شهر حزيران/ يونيو الماضي، ومعظم الأسواق الكبرى حصلت عليه هذا الشهر، بما في ذلك الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا، فيما تستعد شركة "TCL" التي تشرف على تصميم وتطوير وتصنيع هواتف البلاكبيري إلى إصدار النسخة الخفيفة "Lite" من الهاتف BlackBerry Key2 في المستقبل القريب.

وتم اليوم في الواقع، تسريب صورة واقعية لهاتف ذكي يقال بأنه الهاتف "BlackBerry Key2 Lite" الذي من المرجح أن يظهر للمرة الأولى في معرض "IFA 2018" المقرر عقده في أوائل شهر أيلول/ سبتمبر المقبل في العاصمة الألمانية برلين.

ووفقا للمسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف باسم الشهرة evleaks، فسوف يكون الهاتف BlackBerry Key2 Lite الجديد متوفرًا باللون الأحمر والأزرق والنحاسي. ونظرًا إلى أننا رأينا الهاتف BlackBerry KEYone باللونين الأسود والنحاسي، فنحن نتوقع أن يصل الهاتف BlackBerry Key2 Lite كذلك بألوان جديدة على كل من الحافة والإطار المحيط بالشاشة ولوحة المفاتيح Qwerty.

ولن يكون هذا الهاتف والذي يحمل الاسم الرمزي BlackBerry Luna بمثابة النسخة المصغرة Mini”"، لأنه سيأتي بحجم الهاتف BlackBerry Key2 الحالي ذاته، ومع ذلك، فمن المتوقع أن يأتي مع مواصفات تقنية أقل قوة بالمقارنة مع الهاتف BlackBerry Key2 الحالي.

https://ift.tt/2mwm5If


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة