طرح أوَّل بروجكتور لشركة "LG" الكورية بدقة 4K HDR للبيع هذا الأسبوع

6:43 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

طرح أوَّل بروجكتور لشركة lg الكورية بدقة 4k hdr للبيع هذا الأسبوع

كشفت شركة "LG" عن أوّل بروجكتور لها بدقّة 4K HDR تحت اسم LG CineBeam وذلك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 الذي أقيم في يناير/ كانون الثاني الماضي، والآن أعلنت شركة "LG" أنه سيتم البدء ببيع هذا البروجكتور من خلال متاجر التجزئة المختلفة هذا الأسبوع.

وليس هذا هو أول بروجكتور بدقة 4K HDR مِن شركة "LG" فقط، فهو يعدّ أيضا أغلى بروجكتور من الشركة الكورية الجنوبية نظرًا إلى أنها تعرضه للبيع مقابل 3000 دولار أميركي.
للتذكير، هذا البروجكتور الجديد من شركة "LG" قادر على عرض المحتوى بدقة 4K HDR وبحجم يصل إلى 150 إنش، وهذا يعني أنه يمكنه تغطية الجدار بأكمله.

ومع ذلك، بروجكتورات 4K ليست جديدة تماما، ولكن شركة "LG" تفتخر بكون هذا البروجكتور الجديد أفضل من البروجكتورات المنافسة، وسهل التركيب، وكل ذلك دون الحاجة إلى التضحية بجودة الصورة، وتقول الشركة أيضا بأنه سهل الحمل. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نتحدث عن جودته من دون أن تتاح لنا فرصة رؤيته، لكن مِن المتوقّع أن تقوم شركة "LG" بعرض هذا البروجكتور في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 خلال الأسبوع المقبل، لذلك سنعرف ربما المزيد عنه في ذلك الحين.

هذا البروجكتور الجديد من شركة "LG" سيعمل بنظام WebOS 3.5 وسيضم نفس الواجهة الموجودة في تلفزيونات LG الذكية، كما أنه سيوفر خيارات اتصال مختلفة مثل USB وEthernet وHDMI والمزيد.

https://ift.tt/2HrDNVa


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة