أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاء

4:41 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية اليوم الثلاثاء

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم أقوال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور إن جميع المحاولات لمنع عقد جلسة مجلس الأمن غدًا في نيويورك أو إلقاء الرئيس محمود عباس كلمة أمامه باءت بالفشل وأشارت إلى لقاء رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، في رام الله، المبعوث النرويجي لعملية السلام في الشرق الأوسط تور فنيسلاند، وبحث معه آخر المستجدات السياسية والأوضاع الفلسطينية.

وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث، شن الطيران الحربي الإسرائيلي، عدة غارات على أرض زراعية في حي النهضة شرق مدينة رفح، جنوب شرق قطاع غزة، فيما اقتحم العشرات من المستوطنين اليهود المتطرفين المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة المبارك، وبحراسة مشددة من قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وأولت اهتمامًا بتأكيدات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور حنان عشراوي، إن السلام العادل واستقرار المنطقة بحاجة لدور أوروبي فاعل وقوي.

وأوردت استهداف قوات النظام السوري بالغارات والمدافع والصواريخ الغوطة الشرقية المحاصرة قرب دمشق موقعة 44 قتيلاً مدنياً، بعد تعزيزات عسكرية مكثفة تنُذر بهجوم وشيك على معقل الفصائل المعارضة الأخير قرب العاصمة.

http://ift.tt/2EGZnIR


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة