شركة "أبل" تقدم جهاز "أي فون 8" يدعم جودة الفيديو4K

7:28 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

 فلسطين اليوم - شركة أبل تقدم جهاز أي فون 8 يدعم جودة الفيديو4k

أبل أي فون 8 قد لا يكون المنتج الجديد الوحيد الذي تطلقه الشركة في سبتمبر/أيلول ، حيث أشارت الديلي ميل البريطانية أن الشركة حيث تشير التقارير إلى أنها ستطلق جهاز تلفاز جديد في مؤتمرها المقبل يدعم جودة الفيديو 4K  وتقنية الألوان HDR.

ويشير التقرير بأن تلفاز آبل الجديد سيحمل معالج أسرع نظرًا لقدم المعالج الجاري في الجهاز الذي أطلقته الشركة قبل عامين ، كما سيتم تحديث تطبيق التلفاز ، بحيث يعرض أفلام ومسلسلات تعرض بنفس الوقت على خدمات الكيبل مثل Sling TV.

وأضافت مصادر مقربة من المشروع أن بلومبرغ سوف تكشف عن المربع المحدث إلى جانب نماذج إفون وأبل واتش الجديدة في  سبتمبر/أيلول سوف تقوم أبل أيضًا بتحديث تطبيق التلفاز الذي ، أطلقته لأول مرة في عام 2016، سيكون تلفاز أبل المقبل هو الجيل الخامس للشركة من الجهاز ، وتم إطلاق مربع الجيل الرابع مرة أخرى في أكتوبر/تشرين الأول 2015.

وأضافت جهاز التحكم عن بعد ، في مؤتمر مطوري أبل في يونيو/حزيران ، وقال الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك إن البرنامج يتيح للمستخدمين بث الأفلام والألعاب ، وتحميل التطبيقات في إشارة إلى نظام التشغيل آبل ، من أجل تشغيل محتوى 4K و هر، سوف تحتاج أبل صفقات مع مقدمي المحتوى الذين يمكن أن تجعل الفيديو في تلك الأشكال ، وقد بدأت المناقشات بالفعل مع العديد من استوديوهات السينما ، لتوفير  إصدارات 4K من الأفلام عبر أي تيونز ، وفقًا لمصادر قريبة من المحادثات.

وقبل وفاته أعرب مؤسس شركة آبل ستيف جوبز عن إهتمام كبير بإعادة اختراع التلفزيون ، حيث قال لسير والتر إيزاكسون إنه "انتهكها أخيرًا". 

وأفيد في عام 2015 أن أبل قد ألغت خطط لذاتها فائقة الوضوح مجموعة التلفزيون "منذ أكثر من عام" ، وقال التقرير أن الشركة تكافح لإيجاد أية ميزات جديدة غير مستغلة من شأنها أن تميز شاشتها عن منافسيها سامسونج و إل جي وشارب.

وأطلقت آبل حتى الآن أربعة أجيال من جهاز التلفاز خاصتها الذي يحتاج للوصل مع شاشة تدعم جودة 4K للاستفادة منها ، الجهاز الجاري أطلقته قبل عامين وارتفعت المنافسة كثيرًا من بعده. 

وقدمت أمازون وروكو أجهزتها بمواصفات أعلى وسعر أرخص مما أدى إلى تراجع مبيعات تلفاز آبل ما اضطرها لتقديم هذه التحسينات في الجيل الخامس المتوقع إطلاقه شهر المقبل.

حسب بعض الأرقام فإن الجيل الرابع من جهاز التلفاز كانت حصته 12% فقط من أجهزة التلفاز الصندوقية كانت تابعة لآبل والسبب يعود إلى السعر بالدرجة الأولى حيث هناك أجهزة منافسة من أمازون وروكو وبسعر أرخص بكثير وتقدم أكثر مما يقدمه جهاز تلفاز آبل ، ويباع تلفاز آبل الجاري بسعر 149 دولار ، وهو أغلى بـ 60 دولار من تلفاز أمازون و 20 دولار من تلفاز روكو ويؤدي وظائف أقل.

http://ift.tt/2vxp1X8


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة