شركة "آبل" من المحتمل أن تعرض نوعًا…

8:10 م 0تعليقات

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا

 العرب اليوم - شركة آبل من المحتمل أن تعرض نوعًا للسجائر الإلكترونية

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة سوق فيب العالمي 32.11 مليار دولار بحلول عام 2021 وتشير براءة الاختراع الجديدة أن "آبل" ستشارك مقابل جزءا من الأرباح، ويقترح أن شركة "كوبرتينو" قد تعمل على المرذاذ الخاصة بها والتي تستخدم درجات حرارة عالية، كما تشير وثيقة برائة الإختراع أيضا أن الوحدة يمكن أن تستخدم لكلا من "السلائف الصلبة" و"المواد الكيماوية السائلة"، مما يشير إلى أن "آبل" يمكن أن تسوقها لاستخدام الماريجوانا.

قدمت البراءة، في تموز/يوليو 2015، ونشرت يوم الخميس، توضح الوثيقة خطط لوحة تنظيم درجة الحرارة داخل الغرفة التي تعمل على زيادة درجات الحرارة لتشكيل البخار، بينما يستقبل جسم الغرفة المادة المراد أن تتبخر، شريحة تقع سطحها السفلي على مادة داخل الجسم وتنظم درجة الحرارة، وذلك باستخدام سخان فيه، والتي تطلق الحرارة مباشرة فوق المادة التي تقع في الاسفل.

يوصف السجائر الإلكترونية المحتملة من "آبل" بأنها على شكل أسطواني، وسترة حرارية ووحدة الجسم وغطاء، انتشرت اسئلة حول ذلك المرذاذ تتعلق باستخدامه للمريجوانا أم لا، وجدير بالذكر أن طريقة استخدام الجهاز سهلة فما على المستخدم الا فتح الجزء العلوي من الجسم وإضافة مادة إلى داخل العلبة.

وفقا لبراءات الاختراع ، يوجد داخل الغرفة أو غرفة الجسم لوحة تقع على المادة. هذا العنصر به سخان من شأنه تسخين المادة الوجودة فوقه، الحرارة المنطلقة من لوحة 5 قد تكمل بكفاءة على الأقل جزء من الطاقة التي فقدت خلال التبريد على طول تقريبا كامل سطح مادة.

"هذا يحدث باستمرار في حين يتم استهلاك هذه المادة، لتقديم البخار، تبدو أن طريقة "آبل" صممت كي لا نفقد الكثير من المادة داخل الغرفة أثناء عملية التبريد، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا فكرت أو لم تفكر آبل في استخدام وحدتها للماريجوانا، قدمت الشركة براءات الاختراع في ولاية كاليفورنيا حيث من القانوني استخدام المريجوانا للترفيه.

ومع ذلك، نشرت "آبل" المئات، وربما الآلاف من براءات الاختراع، ولم يتم إجراء معظم التكنولوجيا الحديثة في الأجهزة.

http://ift.tt/2jJA8XO


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة