بدء موسم تفاعلي مميز من برنامج "كلام…

7:13 ص 0تعليقات

فلسطين اليوم | إعلام

 العرب اليوم - بدء موسم تفاعلي مميز من برنامج كلام نواعم على إم بي سي

يعود برنامج "كلام نواعم" في موسم جديد على MBC1، ضمن حلة متجدّدة، ليتبدّل شكله ومضمونه وتتولى تقديمه كل من منى أبو سليمان وناديا أحمد. وبعدما حرص البرنامج، على مدى أعوام طويلة، على متابعة قضايا الناس عمومًا والمرأة خصوصًا، فكان برنامجًا اجتماعيًا متنوعًا ذا طابع انساني واجتماعي هادف، يتابِع الخط الإنساني نفسه، ولكن من خلال طروحات مغايرة ومع مضمون أكثر تنوعًا.

وفي مناسبة العيد الخامس والعشرين لـ"مجموعة MBC"، قرّر فريق العمل الاحتفال بالحدث بشكل يتماشى مع رسالته الإنسانية، ففي حلقة خاصة، يتبنى "كلام نواعم" قضية اللاجئين السوريين في لبنان، ولأن الأطفال هم الأكثر عرضة وتأثرًا بواقع اللجوء وتداعياته، ونظرًا لإيمان البرنامج بحق الجميع في التعليم وخصوصًا الصغار، يقوم وبالتعاون مع شركاء من مؤسّسات المجتمع المدني، بتوسيع وترميم مركز تعليمي للأطفال اللاجئين وإعادة تأهيله في أحد المخيمات في البقاع اللبناني.

 وتتضمّن الحلقة أيضًا خطًا واقعيًا هو ورشة العمل ومراحلها، والمشاركون فيها من البرنامج ومن أسرة MBC وعدد من المتطوّعين؛ وخط إنساني آخر يعرض حالات ونماذج من البيئة المحيطة للمدرسة من أهل وأولاد.

    يُعرض برنامج "كلام نواعم" على MBC1، الأحد في تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

http://ift.tt/2cTyod8


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة أخبار عرب ©2015-2014 | ، | Privacy Policy

newwsar عينك على الحقيقة